التنمية الاقتصادية

تمتلك اكسون موبيل تاريخاً حافلاً من الشراكة مع الدول التي ترى في إمكانات الطاقة سبيلاً لتحقيق الازدهار. ونحن نهدف إلى تحقيق منافع كبيرة – سواء على الصعيد الاقتصادي أو من حيث الاستثمار في المجتمع- على المستويات المحلية والوطنية في العراق كجزء من أنشطتنا في حقل غرب القرنة- 1.

بصفتها كأكبر شركة مساهمة عامة في قطاع النفط والغاز في العالم، تقوم إكسون موبيل بدور قيادي في هذا القطاع من خلال القدرات المتقدمة والتقنيات المبتكرة. ولأن شركاتنا التابعة في جميع أنحاء العالم تمتلك إمكانيات الوصول إلى خبرات تقنية متطورة على نطاق عالمي، تتسم عملياتنا بنجاحاً كبيراً. وفي حقل غرب القرنة- 1، ستقوم شركتنا التابعة إكسون موبيل العراق المحدودة بالاعتماد على أفضل المهارات والخبرات التي تم تطويرها على نطاق عالمي.

استثمارات استراتيجية في المجتمع
تؤمن إكسون موبيل بأهمية إحداث تأثير إيجابي ودائم في البلدان التي نعمل فيها. وقد التزمنا بهذه الممارسات في الشرق الأوسط. وقمنا بدعم عدد من البرامج المحلية والوطنية والإقليمية التي أسهمت في تعزيز وتطوير البنية التحتية، والتعليم، والتنمية الاقتصادية، وتمكين النساء والأطفال، وتعزيز قطاعات الصحة والثقافة. وفي حين تمثل تبرعات الشركة جزءاً كبيراً من هذا الدعم، فقد تطوع موظفونا بوقتهم وجهدهم لمساعدة المجتمعات المحلية في جميع أنحاء المنطقة.

في العراق، نحن نتطلع للعمل مع المجتمع لتطوير برامج تعزيز التعليم والصحة والبنية التحتية في الدولة.